English | Arabic | Kurdish    

 

GALAXY Note شركة جبال تطرح سامسونج
 

بغداد العراق (كانون الثاني 2012) - أعلنت شركة جبال وكيل سامسونج الكترونيكس للهواتف المحمولة طرحها لأحدث هواتف سامسونج الذكية "GALAXY Note”، وذلك بموجب اتفاقية رسمية عقدتها مؤخراً مع أسيا سيل العراق، حيث سيتوافر الجهاز لعملاء شركة أسيا سيل بضمان شركة جبال مع حزمة 300 ميجابايت مجانا للمشتركين.

وتعد شركة
جبال الوكيل الحصري لهواتف سامسونج المحمولة في العراق، حيث أطلقت مؤخرا العديد من أحدث الهواتف الخلوية الذكية منها هاتف GALAXY SII و GALAXY Tab 10.1 وهاتف GALAXY Note مؤخرا، حيث يجمع خصائص الهواتف المحمولة الذكية وخصائص الأجهزة اللوحية.

زود جهاز GALAXY Noteبشاشة بالغة النقاء تعمل باللمس (HD Super AMOLED) بحجم 5.3 بوصة. ويعتمد هاتف GALAXY Note على نظام تشغيل أندرويد "Ginger Bread” ،وزود الهاتف بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 GHz، أما سماكته فتبلغ 9.65 ملم ووزنه يصل إلى 178 غرام. ويتميز الهاتف الجديد باحتوائه قلماً ضوئياً يتيح لمستخدميه الرسم وتدوين الملاحظات.

وتتيح شاشة GALAXY Note الكبيرة للمستخدم فتح أكثر من تطبيق أو برنامج في نفس الوقت بدرجة كفاءة عالية، مع تقليل الحاجة للتصفح لأعلى أو أسفل بفضل حجم الشاشة الكبير، كل ذلك أثناء حمل الجهاز والتنقل به بحرية. بالإضافة لذلك، توفر الشاشة درجة عالية من الوضوح، لتكون بذلك أوضح من شاشات (HD) المعتادة، لتقدم أفضل صورة لمقاطع الفيديو والصور والمستندات المختلفة وصفحات الإنترنت. وتتميز الشاشة المتطورة بقدرتها على إظهار الصورة بنفس النقاء بزاوية 180 درجة، وهو ما يتيح رؤية الشاشة بوضوح من أي زاوية.

كما تتيح تلك الخاصية كتابة الأفكار والملاحظات أثناء التنقل، بالإضافة لإمكانية استخدام هذا التطبيق في الرسم أو كتابة رسائل نصية بخط اليد وإرسالها عبر خدمة الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو خدمة اتصالات سامسونج (ChatOn). كما يمكن استخدام S Pen للرسم بشكل دقيق في الأعمال الفنية، مما يجعل GALAXY Note أفضل أداة للفنانين. يبلغ سمك الجهاز 9.65 مم، لذلك يكون حجمه مناسب للجيب وسهل الحمل أثناء التحرك.

ولضمان تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا S Pen المتطورة، يحتوى GALAXY Note على برنامج S Memo وهو تطبيق متعدد الوسائط مصمم خصيصًا لحفظ كافة المحتويات التي يدخلها المستخدم، من صور وتسجيلات صوتية لنصوص مكتوبة على لوحة المفاتيح أو بخط اليد وحتى الرسومات. يمكن حفظ كل ذلك عبر استخدام هذا التطبيق، كما يمكن تعديل الملفات أو إضافة تعليقات عليها أو حتى تبادلها مع الآخرين.

ولضمان أداء سريع وسلس، يحتوى الجهاز على معالج ثنائي (1.4GHz) لسرعة فائقة وسهولة في الاستخدام، كما يتميز الهاتف بسرعة كبيرة في تصفح الإنترنت لاتصاله بالشبكة عبر (HSPA+)، لضمان تصفح سريع وتحميل مقاطع الفيديو بسرعة وتشغيل الألعاب على شبكة الإنترنت مباشرة واللعب مع الأصدقاء.

وقال السيد منار جميل, المدير العام لشركة
جبال، وموزع سامسونج المعتمد:"يعد GALAXY Note أحدث الهواتف المتنقلة الذكية التي تقدمها سامسونج، حيث يحتوى الهاتف الجديد على خصائص تكنولوجية حديثة وفريدة لا مثيل لها في السوق، بالإضافة للخصائص الأساسية التي تحرص سامسونج على وجودها في كافة أجهزتها المحمولة الذكية."
 

 
 
 
 
ABOUT US  |   Products  |   Service Center  |   Delivery Service  |   Gallery  |   Careers  |   Social Networks  |   Contact us 
All Rights are Reserved. Jibal. 2012